موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال ضد النصر

تنتظر عشاق كرة القدم السعودية والعربية، مباراة في غاية القوة والإثارة تجمع كبار الكرة السعودية الهلال والنصر، في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية من البطولة 2021 - 2022، تعرف على القنوات الناقلة والموعد.


حجز فريق الهلال موعداً أمام موطنه نادي النصر في دور نصف نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم السبت على نظيره بيرسبوليس الإيراني بثلاثية مقابل لاشئ، بأقدام الثنائي المتألق سالم الدوسري وبافيتمبي جوميز الذي أحرز ثنائية، والتي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


نجح فريق النصر بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي بالعبور بالعالمي بعد ثاني مواجهاته الرسمية، في تحقيق فوزاً ثقيلاً اليوم على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد، ضمن من خلاله التواجد بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويحجز موعداً من نار يترقبه جميع عشاق الكرة السعودية أمام الهلال، في المربع الذهبي من البطولة.


موعد مباراة الهلال والنصر في دوري الأبطال

يواجه فريق الهلال بنظيره النصر، يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر

ستقوم مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا، بإذاعة المواجهة المنتظرة بين الهلال والنصر، وأيضاً ستبث قنوات أبوظبي الرياضية، مباراة كبار الكرة السعودية يوم الثلاثاء القادم بشكل حصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-