موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الاربعاء، عن الموعد الرسمي للقاء المنتظر في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية 2021 - 2022، والذي يجمع فريق الهلال السعودي أمام نظيره بوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، في مباراة البحث عن اللقب الرابع لكلا الفريقين.


تأهل فريق الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز المثير الذي حققه على موطنه النصر بثنائية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مارسول بارك، ليحجز الزعيم موعداً من نار أمام نظيره بوهانج الكروي الجنوبي، في مواجهة يطمح الزعيم من خلالها لتحقيق الانتصار والفوز بالبطولة الأغلى للمرة الرابعة تاريخياً.


أما بالنسبة لفريق بوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، فخطف التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بشق الانفس، بعدما قدم مباراة مثيرة أمام نظيره نادي أولسان هيونداي، والتي أنتهت بالركلات الترجيحية بعدما أطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بينهم بهدف لكل فريق.


موعد مباراة الهلال وبوهانج الكروي

حلم الأسيوية يقترب تنتظر عشاق كرة القدم العربية في غاية القوة والإثارة، تجمع فريق الهلال أمام نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكروي، يوم 23 من شهر نوفمبر القادم، في إطار دور نهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، في العاصمة الرياض.


تاريخ مواجهات الهلال وبوهانج ستيلرز

والجدير بالذكر أن الهلال وبوهانج ستيلرز، لم يسبق لهم أن تقابلو في بطولة دوري أبطال آسيا بنظامها الحالي، حيث تعد هذه أولى المواجهات التاريخية بينهما، بينما تقابلو من قبل في نهائي كأس السوبر الأسيوي بعام 1997، والتي حقق بها الزعيم اللقب بعدما تقدم بهدف نظيف.


ويذكر أن الهلال واجه وبوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، من قبل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للأندية أبطال الدوري عام 1998، والتي جمعت بينهما داخل ملعب هونج كونج، حيث فاز النادي الكوري بهدف مقابل لاشئ ليتأهل بعدها إلى المباراة النهائية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-