موعد مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والحزم

يستضيف فريق الحزم نظيره الاتحاد مساء غداً الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر، على ملعب نادي الحزم، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة إسترجاع الصدارة للنمور تعرف على القنوات الناقلة.


يطمح فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، لتحقيق الانتصار الغائب عنه في أخر جولتين من مسابقة الدوري السعودي، لاجل إسترجاع صدارة قمة جدول الترتيب مرة أخرى، بعد فقدانها بالهزيمة الماضية من نظيره الشباب بثنائية مقابل لاشئ.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حازم الزهراني - أحمد حجازي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي

في حط الوسط: عبد الإله المالكي - كريم الأحمدي - إيجور كورنادو - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: رومارينيو - عبد الرحمن العبود


أما فريق الحزم فيأمل لعودة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في أخر ثلاثة جولات، والذي من خلالهما تعادل في مواجهتين وتلقى هزيمة وحيدة من ضمك في المباراة الماضية والتي انتهت بهدف نظيف، لتبقى مباراته أمام الاتحاد في غاية الصعوبة، لرغبة النمور في إستعادة صدارته في جدول الترتيب


جدول ترتيب الاتحاد والحزم في الدوري

يحتل الاتحاد وصيفاً لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نفطة، بعد الهزيمة في الجولة الماضية من الشباب، أما الحزم فيحتل المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين تفصله عن مراكز الهبوط ويأمل السفير للحصول على الثلاثة نقاط للابتعاد عنها قدر الامكان.


موعد مباراة الاتحاد والحزم

ويتأهب الاتحاد لمواجهة الحزم مساء غداً الخميس الموافق 28 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب الحزم، في تمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:5 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:5 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم

ستذاع مباراة الاتحاد والحزم مساء غداً الخميس، عبر قنوات SSC بتقنية SD مجانًا، وباشتراك لأجل تقنية HD، أو يمكنك مشاهدتها بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، وبتقنية HD عن طريق الاشتراك في باقة شاهد VIP.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-