موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والشباب

يتأهب فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تعرف على التشكيل المتوقع للفريقين.


يضع المدير الفني كوزمين كونترا كامل تركيزه على مواجهة الشباب القادمة بالدوري، حيث يعمل لتجهيز للاعبيه بقوة لتحقيق الفوز، والحصول على الثلاثة نقاط كاملة لتوسيع فارق النقاط بينه وبين الوصيف ضمك الذي يلاحقه، وذلك بعد التعادل الذي حسمه النمور بالمباراة السابقة أمام فارس الجنوب بهدف مقابل هدف.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الشباب

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - أحمد حجازي - زياد الصحفي - مهند الشنقيطي

في حط الوسط: كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي - إيجور كورنادو - برونو هنريكي

في الهجوم: رومارينيو - يوسف نياكاتي


استعاد الشباب قوته مرة أخرى بعد تحقيقه الانتصار في الجولتين السابقين، ويسعى الليوث حالياً بقيادة المدير الفني شاموسكا لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي،  بعد الفوز بالمباراة الماضية على الباطن بثلاثية مقابل لاشئ، للتعديل من مركزه بالجدول وإستغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يمتلكها للاعبيه في الفترة الحالية.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: أحمد شراحيلي - إيغور - متعب الحربي - فواز الصقور

في خط الوسط: إيفر بانيجا - هتان باهبري - تركي العمار - حسين القحطاني

في الهجوم: كارلوس جونيور - اوديون إيجالو


جدول ترتيب الاتحاد والشباب في الدوري

يتصدر فريق الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعدما استطاع الحفاظ عليها بالتعادل الذي حسمه بالجولة الماضية أمام ضمك، أما فريق الشباب فيحتل حالياً المركز الـ 6 من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والشباب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والشباب مساء بعد غد الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل،  في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بتمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة الاتحاد والشباب، عبر مجموعة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات المسابقة بتقنية SD مجانًا، وباشتراك لأجل تقنية HD، كما يمكنك مشاهدتها مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-