موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد وضمك

يفتح ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، أبوابه مساء غداً الأحد الموافق 17 من شهر أكتوبر، لإستضافة مباراة بغاية القوة تجمع فريق الاتحاد أمام نظيره ضمك، في مواجهة الحفاظ على الصدارة، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يدخل الاتحاد مباراته أمام ضمك غداً رافعاً شعار لابديل عن الفوز، للحفاظ على صدراته في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد المنافسة الشرسة التي ستشهدها المواجهة أمام وصيف الدوري ضمك، ويذكر أن النمور اعتلاء الترتيب بعد الانتصار الثمين الذي حققه أمام الأهلي بالجولة الماضية، بهدفين مقابل لاشئ.


يسعى فريق ضمك لتحقيق انتصار في غاية الأهمية على نظيره الاتحاد غداً، لاجل الحصول على الثلاثة نقاط كاملة وإعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري، ويذكر أن ضمك ينافس حالياً بقوة على المركز الأول بعد الاداء الرائع الذي يقدمه في المسابقة، وأيضاً بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية ضد أبها بثلاثية مقابل هدف وحيد.


جدول ترتيب الاتحاد وضمك في الدوري

يتصدر الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، أما في الجهة المقابلة فيحتل ضمك المركز الثاني من الترتيب برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر لتصبح المواجهة ليست بسهلة على الفريقين، حيث يسعى كلاهما للحصول على الثلاثة نقاط كاملة والمنافسة بقوة على لقب النسخة الجارية.


موعد مباراة الاتحاد وضمك

يواجه الاتحاد نظيره ضمك مساء غداً الأحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بتمام الساعة 18:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:25 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:25 مساءً بتوقيت الإمارات.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك

ستذاع مباراة الاتحاد وضمك عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات مسابقة الدوري السعودي والبطولات القارية، كما يمكنك مشاهدتها عبر الانترنت عن طريق خدمة شاهد VIP.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: أحمد حجازي - سعود عبد الحميد - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي - إيجور كورنادو

في الهجوم: رومارينيو - فهد المولد - عبدالرحمن العبود

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-