موعد مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

فريق النصر السعودي

يحل نادي الوحدة الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على النصر، يوم السبت القادم الموافق 16 من أكتوبر للموسم الكروي الحالي 2021 - 2022، بإطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب مارسول بارك تعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.


يسعى البرتغالي بيدرو إيمانويل لتحقيق أولى انتصاراته مع النصر الرسمية، لإستكمال مشوار العالمي في دوري الأبطال، والوصول بهم لدور نصف النهائي والمنافسة بقوة على اللقب الغائب عنه تاريخياً، ليصبح البرتغالي في حاجة لتحقيق انتصار يرفع من خلاله الحالة المعنوية لدي للاعبية، لتجهيزهم بقوة للبطولات القادمة.


ويذكر أن النصر تأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد الفوز الذي حققه على نظيره تراكتور الإيراني في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ بأقدام الكاميروني فينسنت أبو بكر، والتي جمعتهما على أرضية ملعب إستاد خليفة الدولي‎.


بينما في الجهة المقابلة تأهل الوحدة الإماراتي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الشاق الذي حققه على موطنه الشارقة بملعب استاد الشارقة، والتي انتهت بالركلات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


موعد مباراة النصر والوحدة

يستقبل ملعب مرسول بارك مباراة في غاية القوة، تجمع النصر أمام نظيره الوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر اكتوبر الجاري، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والوحدة الإماراتي، عبر شبكة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية والمسابقات السعودية المحلية، بالاضافة بإنها ستنقل أيضاً عبر القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع يوتيوب.


تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: عبد الإله العمري - عبدالله مادو - سلطان الغنام - محمد قاسم

في خط الوسط: تاليسكا - سامي النجعي - ماشاريبوف - علي الحسن

في الهجوم:عبد الرزاق حمدالله - فينسنت أبو بكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-