موعد مباراة السعودية والصين بتصفيات آسيا لكأس العالم والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، ورينارد يسعى لمواصلة انتصاراته مع الصقور تعرف على التشكيل المتوقع.


حقق المدير الفني لمنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد، العلامة كاملة بعد الانتصار المثير الذي حققه بالجولة الماضية أمام نظيره المنتخب الياباني بهدف مقابل لاشئ، ليرتفع رصيد الصقور إلى النقطة التاسعة ويحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته B، وبيقى مقاسماً مركزه مع المتصدر المنتخب الأسترالي الذي يسبقه بفارق الأهداف.


يواصل المنتخب السعودي انتصاراته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد ويحقق الانتصار الثالث له على التوالي، بعد الفوز بالجولة الماضية على المنتخب الياباني بهدف نظيف، ويسعى الفرنسي لمواصلة نتائجه الجيد لتحقيق أمال الجماهير والتأهل بالخضر للمودنديال.


يحتل المنتخب الصيني المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأسيوية برصيد 3 نقاط، بعد الأداء سيئ للغاية الذي يقدمه، والذي من خلالهما تلقى هزيمتين من المنتخب الأسترالي بثلاثية نظيفة ومن المنتخب الياباني بهدف دون رد، بينما استطاع التنانين تحقيق أولى انتصاراته أمس على نظيره فيتنام بثلاثية لهدفين.


موعد مباراة السعودية والصين

يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة أبوابه، مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، لاستضافة مواجهة مباراة السعودي أمام نظيره الصيني، والتي ستنطلق في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر.


القناة الناقلة لمباراة السعودية والصين

ستقوم مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات بالدوري والبطولات القارية، لإذاعة مباراة السعودية أمام نظيره الصيني يوم الثلاثاء القادم.


تشكيل السعودية المتوقع أمام الصين

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبدالله مادو - عبدالإله العمري - ياسر الشهراني - سلطان الغنام

في حط الوسط: عبدالإله المالكي - سلمان الفرج - محمد كنو - عبدالرحمن غريب

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-