موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية واليابان

يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابه، مساء يوم الخميس القادم الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، لإستضافة المباراة المرتقبة من الجماهير، والتي تجمع بين منتخب السعودية أمام نظيره الياباني، بإطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم.


يأمل الفرنسي هيرفي رينارد لتحقيق انتصار بغاية الأهمية على نظيره الياباني، في المباراة القادمة بتصفيات آسيا لكأس العالم، لمواصلة نتائجه الجيدة التي يقدمها مع الصقور، وإستعادة صدارة المجموعة B والتي يتواجد بها المنتخب الأسترالي بـ 6 نقاط.


ويذكر أن منتخب السعودي خلال الجولتين الماضيين، استطاع تحقيق الانتصار أمام فيتنام بالمباراة التي جمعتهم بالجولة الأولى حيث انتهى اللقاء بثلاثية مقابل هدف، ليواجه المنتخب العماني في ثاني مبارياته وينتهى اللقاء أيضاً لصالح الصقور بهدف نظيف، ليبقى الخضر محتلاً المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مقاسماً مركزه مع المنتخب الأسترالي.


يسعى المنتخب الياباني لتحقيق ثاني انتصاراته في التصفيات، لاجل المنافسة بقوة على المركز الأول بالمجموعة والتأهل لكأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز الذي حققه بالمباراة السابقة على الصين بهدف مقابل لاشي، ليبقى حالياً محتلاً المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة السعودية واليابان

ينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة في غابة القوى والإثارة، تجمع المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني، يوم الخميس القادم الموافق 7 من شهر أكتوبر، وستنطلق في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر.


تشكيل السعودية المتوقع أمام اليابان

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: علي البليهي - عبد الإله العمري - ياسر الشهراني - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - عبدالإله المالكي - علي الحسن - عبدالرحمن العبود 

في الهجوم: صالح الشهري - فهد المولد


القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة السعودية واليابان، في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات القارية، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-