شاهد.. فهد المولد ينفجر غضبًا بعد استبداله في مباراة الشباب

فهد المولد

تصرف النجم الدولي فهد المولد بشكل غير لائق للغاية مع المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم الروماني كوزمين كونترا، بعد قرار اتسبداله في مباراة اليوم أمام الشباب، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق الشباب فوزاً ثميناً للغاية على الاتحاد مساء اليوم بثنائية مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، سجل أهداف الليوث النيجيري أوديون إيغالو.


توقف مسلسل النتائج الجيدة للاتحاد مساء اليوم، بعد الهزيمة من الشباب بثنائية نظيفة، لتبقى هذه الهزيمة الثانية له في الدوري بعد الخسارة التي تلقاها في أول المسابقة من الفيحاء، والتي أفقدته صدارة جدول ترتيب الدوري، ويحتلها حالياً ضمك برصيد 18 نقطة.


تصرف غير لائق لفهد المولد مع كونترا

أنفجر المهاجم فهد المولد بالغضب على المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بعدما قرر أستبداله بعبد العزيز البيشي في الدقيقة 60 في مباراة اليوم أمام الشباب، حيث كان يسعى اللاعب لإسكمال المباراة حتى النهاية، ليخرج بعدها من أرضية الملعب بشكل غير لائق أخلاقياً، قد يتسبب له بالمشاكل في الوقت القادم.



جدول ترتيب الشباب والاتحاد بعد مباراة اليوم

فقد الاتحاد صدارته على جدول الترتيب بعد الهزيمة اليوم من الشباب، ليبقى حالياً محتلاً المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما أرتفع رصيد الشباب للنقطة 15 ويحتل المركز الثالث، ويبقى ضمك محتلاً قمة الجدول برصيد 18 نقطة بفارق نقطة فقط عن النمور.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الشباب والاتحاد 2-0 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-