شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والطائي 2-1 في الدوري السعودي

عمر السومة

حقق الأهلي ثاني انتصاراته على التوالي، بعد الفوز الثمين على نظيره الطائي بثنائية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، بإطار منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


أعاد فريق الأهلي قوته الهجومية مرة أخرى بعد الاداء الجيد للغاية الذي ظهر عليه خلال مباراة اليوم، بعدما قرر المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي دخول المباراة بالقوة الضاربة، لاجل تحقيق الانتصار وجاء تشكيل الراقي في مباراة الطائي كالتالي.


في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: محمد الخبراني - عبد الباسط هندي - دانكلير بيريرا - أزغيان أليوسكي

في خط الوسط: محمد المجحد - فيليب براداريتش - عبدالرحمن غريب - علي الأسمري

في الهجوم: الحسن نداو - عمر السومة


ملخص مباراة الأهلي والطائي

أفتتح النجم عمر السومة أهداف الأهلي أمام الطائي بالدقيقة 7، مع بداية الشوط الأول من المباراة بعدما قام الراقي بالضغط العالمي لإحراز التقدم، ولكن لم يستطع الأهلي الحفاظ على خروجه من النصف الأول متقدماً، ليخطف نجم الطائي لوكاس ألفيس هدف قاتل بالدقيقة 48، ليطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بينهم.


ولم تقل معنويات للاعبي الأهلي بعدما أحرز الطائي هدف في الوقت الإضافي، حيث إنه بعد إطلاق الحكم صافرة بدء الشوط الثاني بـ 6 دقائق، استطاع السومة إحراز هدف بغاية الروعة من كرة عرضية استطاع، ترجمتها في الشباك بالدقيقة 52، ويستمر هذا التقدم للراقي حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة للفريق الجداوي بهدفين لهدف.


جدول ترتيب الأهلي والطائئ بعد المباراة

ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 11 بعد محتلاً المركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الشاق الذي حققه اليوم على الطائي، بينما يستمر نزيف النقاط للطائي مرة أخرى، ويبقى محتلاً المركز 13 برصيد 7 نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والطائي 2-1 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-