شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 3-2 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والرائد

حقق فريق الهلال فوزاً مثيراً للغاية على الرائد بثلاثية لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر أكتوبر، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.


دخل فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي مباراة اليوم أمام الرائد، متأثراً بغياب أبرز للاعبيه بعدما تاكد غياب سالم الدوسري وموسى ماريجا و كاريلو وياسر الشهراني، عن المباراة مما دفع البرتغالي لبدأ المباراة بهذا التشكيل والذي جاء كالتالي.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - جانج هيون سو  - محمد البريك

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو -  لوسيانو فييتو - جوستافو كويلار 

في الهجوم: حمد اليامي - صالح الشهري


ملخص مباراة الهلال والرائد

ورغم كثرة الغيابات التي ضربة الهلال استطاع الزعيم الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليبدأ النصف الثاني رافعاً شعار لابديل عن الفوز للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، بعدما استطاع الخروج من الشوط متعادلان ليتقدم الهلال في الدقيقة 51 عن طريق ليوسيانو فييتو.


وبعدها فقط بدقائق استطاع فييتو تسجيل هدفه الثاني بالمباراة ليزيد فارق الأهداف وذلك بالدقيقة 61، ويستمر هذا التقدم حتى يقلص الرائد الفارق بإحرازه هدف في الدقيقة 86 عن طريق يحيى الشهري، لتزداد المباراة شراسة بالدقائق الأخيرة.


ويحرز رائد التحدي هدف قاتل في الدقيقة 88 بأقدام اللاعب إيدرزيتو، ولكن لم يستطع الفريق الخروج من المباراة بهذه النتيجة، ليخطف الزعيم هدف قاتل بأقدام جوميز بالدقيقة 5 من الوقت الضائع وينهي من خلاله مجريات المباراة بثلاثة أهداف لهدفين.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 3-2 👇👇👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-