شاهد.. أهداف مباراة الهلال وبيرسبوليس 3 - 0 في دوري أبطال آسيا


تأهل فريق الهلال لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الثمين الذي حققه مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، على نظيره نادي بيرسبوليس الإيراني بثلاثية مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


دخل المدير الفني البرتغالي جارديم مباراة اليوم أمام نادي بيرسبوليس الإيراني بالقوة الضاربة، لحسم التأهل لدور نصف نهائي دوري الأبطال، وجاء تشكيل الزعيم في المباراة كالتالي، بحراسة المرمى المعيوف في خط الدفاع البليهي وجانج هيون وناصر الدوسري ومحمد البريك، وبخط الوسط الفرج و وبيريرا و كنو وفي الهجوم جوميز و ماريجا.


سجل هدف الهلال الأول في اللقاء الدولي المتألق سالم الدوسري في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ويستمر هذا التقدم للزعيم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء الشوط بهذه النتيجة الإيجابية للقلعة الزرقاء، ومع بداية النصف الثاني استطاع الفرنسي جوميز تسجل الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 50، لتقترب أمال الزعيم بقوة من التأهل.


ولم يكتفي الفرنسي بافيتمبي جوميز بهذا الهدف فقط، حتى استطاع إحراز هدفه الثاني في المباراة والثالث للزعيم بالدقيقة 70، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق حكم اللقاء صافرة أنتهاء المباراة بتقدم الهلال بثلاثية مقابل لاشئ، ويضمن التأهل لنصف نهائي الأبطال


شاهد أهداف المباراة 3-0 من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-