شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والأهلي

حقق الاتحاد فوزاً بغاية الأهمية اليوم على نظيره نادي الأهلي، في قمة منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ليستعيد النمور صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى.


دخل المدير الفني الروماني كونترا مباراة اليوم بالقوة الضاربة، لاجل تحقيق الفوز وإستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري من جديد، بعد أنتزاعها فريق ضمك بعد التعادل الذي حسمه النمور بالجولة الماضية أمام التعاون، ولكن قدم الفريقين الأهلي والنمور أداء عير مرضي في النصف الأول، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بينهم بدون أهداف.


حتى استطاع نجم الدفاع حمدان الشمراني تسجيل هدف التقدم للنمور بعد إطلاق حكم المباراة صافرة بداية الشوط بـ 5 دقائق، لتزداد المباراة شراسة حيث يسعى الراقي لتجنب مسلسل نزيف النقاط للمرة السابعة على التوالي بينما الاتحاد يحاول إستعادة صدارته.


واستطاع الاتحاد بقوته الدفاعية والشراسة الهجومية، التي يقدمها في مسابقة الدوري هذا إحراز هدف تقليص الفارق بالدقيقة 80، بأقدام النجم الدولي المصري أحمد حجازي ليؤكد على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية وينتهي اللقاء لصالح التايجرس بثنائية نظيفة.


جدول ترتيب الاتحاد والأهلي بعد المباراة

إستعاد الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، بعد تحقيقه الفوز على نظيره الأهلي اليوم، ليرتفع رصيد النمور إلى النقطة 16، بينما يظل الأهلي كما هو يعاني بجدول الترتيب للمرة السابعة على التوالي، ليبقى محتلاً المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط فقط.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي 2 - 0 في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-