شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 1-0 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والحزم

حقق الاتحاد الفوز اليوم على نظيره الحزم بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ملعب نادي الحزم، بإطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والنمور يسعيد صدارة جدول الترتيب مرة أخرى.


دخل الروماني كوزمين كونترا مباراة اليوم أمام الحزم، رافعاً شعار لابديل عن الفوز على الحصول على ثلاثة نقاط غالية يستعيد من خلالها صدارة قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، ليبدأ المدير الفني بالقوة الضاربة في المباراة وجاء التشكيل كالتالي.


في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي - وزياد الصحفي - حازم الزهراني

في خط الوسط: كريم الأحمدي - إيجور كورنادو - عبدالإله المالكي - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: عبد الرحمن العبود - رومارينيو


بدء الفريقين بالضغط العالي لإحراز هدف مبكر يربك من خلاله أوراق منافسه، ولكن دون خطورة على مرمى ليطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ومع بداية النصف الثاني استطاع الاتحاد تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 59 بأقدام عبد العزيز البيشي، ويستمر هذا الهدف حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بهدف نظيف للاتحاد.


جدول ترتيب الاتحاد والحزم في الدوري

استعاد فريق الاتحاد صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي مرة أخرى، بعد الفوز بمباراة اليوم على الحزم بهدف نظيف، ليرتفع رصيد النمور للنقطة 20، بينما يستمر مسلسل الهزائم لفريق الحزم ليبقى محتلاً حالياً المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 1-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-