شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد وضمك 1 - 1 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد وضمك

تقابل الاتحاد أمام نظيره ضمك مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في مواجهة حسمها التعادل اليوم بهدف لكل فريق، بإطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتايجرس يحافظ على صدارته.


دخل الاتحاد بقيادة الروماني كونترا مباراة ضمك اليوم بالتشكيل الأساسي، لحصد الثلاثة نقاط كاملة والحفاظ على صدارته بجدول ترتيب الدوري، وجاء تشكيل النمور بالمباراة كالتالي في المرمى جروهي، وفي الدفاع حجازي والصحفي والشنقيطي وحازم الزهراني، وفي الوسط الأحمدي و كورنادو وهنريكي، وبالهجوم رومارينيو والعبود ونياكاتي.


قدم فريق الاتحاد شوطاً أول جيد استطاع من خلاله تسجيل هدف رائع في الدقيقة 24 بأقدام البرازيلي رومارينيو، ليختتم النمور من خلاله النصف الأول من اللقاء بتقدمه بهدف مقابل لاشئ، بعد محاولات كثيرة من نادي ضمك بالمواجهة لإدارك التعادل، والدخول الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة ولكن دون محاولات حقيقة على الفريق.


ولم يستمر تقدم الاتحاد كثيراً في الشوط الثاني من المباراة، ليحرز النجم إيميليو زيلايا هدف تقليص الفارق بالدقيقة 54 من النصف الثاني، ويستمر هذا التعادل حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاهما، ويبقى بعدها التايجرس كما هو محافظاً على صدارته بالترتيب.


جدول ترتيب الاتحاد وضمك بعد مباراة اليوم

لايزال الاتحاد كما هو محافظاً على صدارته في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعد تجنبه الهزيمة في لقاء اليوم أمام ضمك، والتي حسمها التعادل بهدف لكل فريق، بينما يحتل فارس الجنوب المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد وضمك 1 - 1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-