شاهد.. أهداف مباراة النصر وأبها الودية اليوم

فريق النصر السعودي

واجه النصر الاول لكرة القدم نظيره نادي أبها، في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب مارسول بارك، والتي أنتهت بفوز العالمي بثنائية مقابل لاشئ، ضمن استعدادت الفريق ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي الوحدة الإماراتي.


خاض فريق النصر الأول مواجهة ودية أمام نظيره نادي أبها، تحت انظار المير الفني البرتغالي الجديد بيدرو إيمانويل الذي سيخوض أولى مبارياته الرسمية أمام الوحدة الإماراتي، في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى البرتغالي لتجهيز اللاعب في أسرع وقت قبل الصدام المنتظر، لذا قرر خوض مباراة ودية اليوم.


أحرز هدف النصر الاول في اللقاء الودي أمام أبها الشاب عبدالفتاح عسيري، بعدما دفع به البرتغالي بيدرو في بداية اللقاء، ليؤكد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم العالمي تقدم الفريق بعدما سجل الهدف الثاني بالمباراة، لتحسم القلعة الصفراء الفوز على أبها قبل الصدام الأسيوية المنتظر.


موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي

سيلاقي النصر الأول لكرة القدم نظيره نادي الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت القادم الموافق 16 من اكتوبر، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، بإطار منافسات دور ربع النهائي من دوري الأبطال، والتي ستنطلق بتمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة النصر وأبها الودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-