شاهد.. أهداف مباراة الشباب والاتحاد 2-0 في الدوري السعودي

مباراة الشباب والاتحاد

تلقى الاتحاد الهزيمة الثانية له في الدوري السعودي، بعد الهزيمة الثقيلة اليوم من نظيره الشباب بثنائية مقابل لاشئ، والتي جمعتهما على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


دخل الاتحاد والشباب مباراة اليوم بالقوة الضاربة، لتحقيق الفوز حيث يسعى كلاهما للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لتعزيز موقفهم بجدول ترتيب الدوري السعودي، للمحترفين ومواصلة نتائجهم الجيدة بالمسابقة، وجاء تشكيل الفريقين في المواجهة كالتالي.


في حراسة المرمى: مارسليو جروهي

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - أحمد حجازي - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: عبد الإله المالكي - كريم الأحمدي - إيجور كورنادو - عبد الرحمن العبود

في الهجوم: فهد المولد - رومارينيو


في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: إيغور  - أحمد شراحيلي - فواز الصقور - متعب الحربي

في خط الوسط: إيفر بانيجا - تركي العمار - حسين القحطاني - هتان الباهبري

في الهجوم: كارلوس جونيور - أوديون إيغالو


ملخص مباراة الشباب والاتحاد

افتتح أهداف المباراة أوديون إيغالو لصالح الشباب بعدما أحرز هدف مبكر في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، ليبدأ بعدها الاتحاد بالضغط العالي لاجل إحراز هدف تقليص الفارق لدخول النصف الثاني بمعنويات مرتقعة، ولكنه لم يستطع بعد محاولات كثيرة ولكن بدون جدوى، ليطلق الحكم صافرة أنتهاء الشوط بتقدم الليوث بهدف نظيف.


وكان يرغب الروماني كونترا لبدأ الشوط الثاني بالضغط لإحراز هدف مبكر قبل الدخول إلى الدقائق الأخيرة ،ولكن طرد حمدان الشمراني أربك أوراقه، والتي أعطت الأفضلية للشباب لغياب أبرز عناصر خط الدفاع، ليستغلها الليوث ويسجل هدف تعزيز الفارق بالدقيقة 68 بأقدام إيغالو، ويطلق لينتهي اللقاء لصالح الليوث بهدفين مقابل لاشئ.


ترتيب الشباب والاتحاد في الدوري

ارتفع رصيد الشباب بعد الفوز في مباراة اليوم إلى النقطة 15، ويبقى محتلاً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما هبط الاتحاد إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ويتصدر قمة الدوري حالياً ضمك.


شاهد.. أهداف مباراة الشباب والاتحاد 2-0


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-