شاهد.. أهداف مباراة السعودية وأوزبكستان 2-2 في تصفيات كأس آسيا

مباراة السعودية وأوزبكستان

حسم التعادل أولى مباريات المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً، نتيجة اليوم الاربعاء الموافق 27 من شهر أكتوبر أمام منتخب أوزبكستان، في تصفيات كأس آسيا أمام والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاهما والتي جمعتهما على ملعب استاد جابر الاحمد الدولي.


دخل المنتخب السعودي الأولمبي مباراة اليوم ، بالقوة الضاربة لتحقيق انتصار في غاية الأهمية ببداية مشواره في تصفيات لكأس آسيا، وانتزاع فوز يرفع من خلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتجهيزهم بقوة للمباريات القادمة، وجاء تشكيل الصقور كالتالي.


في حراسة المرمى: عبد الرحمن الشمري

في خط الدفاع: جهاد زكري - نواف البوشل - محمد الكنديري - خليفة الدوسري

في خط الوسط: منصور البيشي - حامد الغامدي - زياد الجهني - حسين العبسي

في الهجوم: عبدالله الحمدان - عبد المحسن القحطاني


ملخص مباراة السعودية وأوزبكستان

دخل منتخب السعودية مباراة اليوم أمام أوزبكستان بمعنويات مرتفعة، لاجل تسجيل هدف مبكر يربك من خلاله أوراق منافسه، ولكن يستمر التعادل حتى يحرز نجم الصقور حامد الغامدي هدف التقدم في الدقيقة 40، قبل أنتهاء الشوط الأول من المباراة.


ولكن لم تستطع السعودية الخروج من الشوط متقدمه ليقلص الفارق المنتخب الأوزبكستاني، بإحرازه هدف بالوقت القاتل في الدقيقة 45، ليطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء النصف الأول من المباراة بالتعادل الأيجابي، ولم تقل معنويات الصقور لتحقيق الفوز.


ليسجل اللاعب عبدالمحسن آل سعد القحطاني هدف مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47، وقبل أنتهاء المباراة بـ 10 دقائق استطاع منتخب أوزبكستان تسجيل هدف تعديل النتيجة، ويستمر هذا التعادل حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وأوزبكستان 2-2


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-