شاهد.. هدف لوسيانو فييتو الافضل في الجولة التاسعة

لوسيانو فييتو

أختير الهدف الثاني للدولي الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في مرمى الرائد بالمباراة السابقة والتي أنتهت لصالح الزعيم، بجائزة الهدف الأفضل في الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق الهلال فوزاً بغاية الأهمية على نظيره الرائد بثلاثية مقابل هدفين، سجل أهداف الزعيم في اللقاء بافيتمبي جوميز ولوسيانو فييتو، والتي جمعت بينهم في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


هدف فييتو الافضل في الجولة 9

أختار حساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، الهدف الثاني الذي سجله خط وسط الهلال لوسيانو فييتو في المباراة السابقة أمام الرائد والتي أنتهت بثلاثة أهداف لهدف، بجائزة الأفضل في الجولة التاسعة من الدوري، بعدما حصل على تصويت 17،508 من الجماهير.



ويذكر أن فييتو دخل في منافسة شرسة مع الثنائي سميحان النابت لاعب التعاون ويحيى الشهري لاعب الرائد على جائز الأفضل في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي، ولكن بأختيار الجماهير أكتسح الأرجنتيني التصويت ليفوز بجائزة أفضل هدف. 


جدول ترتيب الهلال في الدوري

حصد الهلال ثلاثة نقاط في غاية الأهمية على الرائد في المباراة السابقة التي أنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، جعلته يحتل المركز الرائع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، ليبقى الزعيم حالياً مقاسماً مركزه مع الشباب بنفس رصيد النقاط.


اقرأ ايضاً..

الهلال يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الاهلي في الكلاسيكو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-