بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

فريق الأهلي السعودي

يواجه الأهلي نظيره الاتفاق مساء اليوم الموافق 16 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.


لايزال الأهلي بقيادة المدرب هاسي، يبحث عن الانتصارات منذ أنطلاق الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي، بعد الاداء لغير مقنع الذي ظهر عليه والذي جعله ينافس بقوة على مراكز الهبوط بجدول الترتيب، على الرغم من تواجد جميع الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق بالميركاتو السابق، إلى أن الراقي يقدم أسوء مواسمه التاريخية.


بعد غياب الانتصار عن ضمك في أخر ستة جولات من مسابقة الدوري السعودي، يأمل اليوم لتحقيق فوزاً بغاية الأهمية في المسابقة، وانتزاع الثلاثة نقاط كاملة من الأهلي، للتعديل من مركزه بجدول الترتيب، لتحقيق ثاني أنتصاراته في المسابقة بعد الفوز الذي حسمه بالجولة الأولى من الدوري على الباطن، بهدفين مقابل هدف.


جدول ترتيب الأهلي والاتفاق في الدوري

بعد الهزيمة الثانية التي تلقاها الأهلي على التوالي، أصبح يحتل حالياً المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، أما فريق الاتفاق فيحتل المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط، ويقترب بقوة من مراكز الهبوط الذي يفرق علنها بنقطتين فقط.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

في مباراة الابتعاد عن مراكز الهبوط يواجه الأهلي نظيره الاتفاق، مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: ازغيان أليوسكي - دانكلير بيريرا - عبد الباسط هندي - محمد خبراني

في خط الوسط: محمد المجحد - برادريتش - علي الأسمري - عبد الرحمن غريب

في الهجوم: الحسن نداو - عمر السومة


أهداف مباراة الأهلي والاتفاق 4 - 0 اليوم


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-