مشاهدة مباراة الأهلي والطائي في الجولة 9 من الدوري السعودي

عمر السومة لاعب الأهلي

يفتح ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، أبوابه مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر أكتوبر، لإستضافة مباراة الأهلي أمام نظيره الباطن، بإطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.


يسعى المدير الفني الألباني هاسي للخروج من المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الفوز بالمباراة على نظيره الاتفاق برباعية مقابل لاشئ، لتصبح مباراة اليوم أمام الطائي ذوى أهمية كبيرة للألباني، للتعديل من مساره ورفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، وتجهيزهم بقوة للجولات القادمة والتي ستكون في غاية الشراسة.


أما الباطن فيقدم أداء سيئ للغاية في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، بعد النتائج السلبية التي يقدمها لغيابه عن تحقيق الانتصارات في ثمانية جولات الماضية، ويسعى الفريق اليوم لإيجاد حل لعدم نزيف النقاط مرة أخرى، وتحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية للتعديل من مركزه.


جدول ترتيب الأهلي والباطن في الدوري

أصبح فريق الأهلي يحتل حالياً المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، بعد الفوز الثمين الذي حققه بالجولة الماضية على الاتفاق، بينما يحتل فريق الطائي المركز الـ 13 من الترتيب برصيد 7 نقاط فقط جمعهما بالجولات الماضية.


موعد مباراة الأهلي والطائئ

ستنطلق مباراة الأهلي والطائي مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الطائي

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: عبدالباسط هندي - دانكلير بيريرا - محمد خبراني - أزغيان أليوسكي

في خط الوسط: فيليب براداريتش - محمد المجحد - علي الأسمري - عبد الرحمن الغريب

في الهجوم: عمر السومة - الحسن نداو


مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والطائي 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-