مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الجولة 10 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والأهلي

تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة من العيار الثقيل تجمع فريق الهلال أمام نظيره الأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من أكتوبر، في تمام الساعة  19:50 بتوقيت السعودية على ملعب ستاد الأمير عبدالله فيصل، بإطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.


يأمل فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، لتحقيق انتصار في غاية الأهمية على نظيره الأهلي اليوم، للحصول على الثلاثة نقاط كاملة لاجل المنافسة على صدارة جدول الترتيب، والفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، ويذكر أن الزعيم يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 15 نقطة بعد الانتصار بالجولة الماضية على الرائد بثلاثية لهدف.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: متعب المفرج - محمد جحفلي - محمد البريك  - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - كوستافو كويلار - ماتيوس بيريرا - لوسيانو فييتو

في الهجوم: سالم الدوسري - بافيتمبي جوميز


موعد مباراة الهلال والأهلي

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب  الأمير عبدالله فيصل في تمام الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 20:50 بتوقيت الإمارات.


أما فريق الأهلي فيأمل للاستمرار على نفس الاداء الذي ظهر عليه في الجولتين السابقين، من الدوري والذي من خلالها حسن مركزه بجدول الترتيب، بالفوز على الاتفاق وأخيراً الطائي والتي كانت بالجولة الماضية، حيث أنتهت بهدفين لهدف وحي،د ليبتعد الراقي من خلالها من المنافسة على مراكز الهبوط بقوة ويبقى محتلاً حالياً المركز الثامن برصيد 11 نقطة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى: محمد الربيعي 

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - دانكلير بيريرا - محمد خبراني - حمدي النقاز

في خط الوسط: فيليب براداريتش - محمد المجحد - علي الأسمري - عبد الرحمن غريب

في الهجوم: الحسن نداو - عمر السومة


أهداف مباراة الهلال والأهلي 1-1 في الدوري 👇👇👇 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-