بث مباشر مباراة الاتحاد والأهلي بالجولة 7 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والأهلي

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة في غاية القوى والإثارة، تجمع الأهلي والاتحاد في قمة منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من أكتوبر، بتمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية.


يعمل الاتحاد على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام منافسه العنيد الأهلي، والذي يعتبرها البعض أصعب مباراة للنمور هذا الموسم، بسبب رغبت الراقي لتحقيق أولى انتصاراته في مسابقة الدوري، ولكن الاتحاد بقيادة الروماني كوزمين، يسعى لتحقيق الانتصار لاجل إنتزاع الصدارة مرة أخرى من ضمك، الذي يعتلي جدول الترتيب حالياً.


بينما يعيش الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني هاسي، أسوء فتراته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما غاب عنه الانتصار في الستة جولات الماضية، والتي من خلالهما حسم التعادل في خمسة مباريات وتلقى هزيمة وحيدة من الفيحاء، ويحاول الألباني حالياً بكل جهده لاجل العودة بالراقي للطريقه الصحيح بجدول الترتيب.


جدول ترتيب الاتحاد والأهلي قبل مباراة اليوم

يقدم الاتحاد بقيادة الروماني كوزمين أداء رائع في مسابقة الدوري هذا النسخة، والتي من خلالها يحتل المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ضمك، بينما يحتل الأهلي المركز الـ 12 برصيد 5 نقاط بعد الهزيمة الماضية.


موعد مباراة الاتحاد والأهلي

ستنطلق قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي بين الاتحاد والأهلي، مساء اليوم الجمعة في على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 20:20 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة  19:20 مساءً بتوقيت مصر.


تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الأهلي

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: أحمد حجازي - حمدان الشمراني - سعود عبد الحميد - مهند الشنقيطي 

في خط الوسط: عبد الرحمن العبود - كريم الأحمدي - عبد الإله المالكي - إيجور كورنادو

في الهجوم:  فهد المولد - رومارينيو


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: أزغيان أليوسكي - معتز هوساوي - دانكلير بيريرا - حامد الريان

في خط الوسط سلمان المؤشر - فيليب برادرايتش - نوح الموسى - زياد الجهني

في الهجوم : عمر السومة - الحسن انداو


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-