بث مباشر مباراة النصر والفيحاء بالجولة 10 من الدوري السعودي

مباراة النصر والفيحاء

يستضيف ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، مباراة في غاية القوة تجمع النصر أمام نظيره الفيحاء مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر، بتمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


يطمح فريق النصر بقيادة المدير الفني بيدرو إيمانويل، لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم أمام الاتفاق والظهور بشكل جيد، لمحو الهزيمة المفاجأة التي تلقاها بالجولة الماضية من الاتفاق بهدف نظيف، حيث يطمح للتعديل من مركزه بجدول الترتيب وتجيهز للاعبيه للمباريات القادمة، ويحتل العالمي المركز 7 برصيد 12 نقطة.


ويذكر أن أخر انتصار حققه النصر في مسابقة الدوري كان على أبها في الشهر الماضي، وانتهت حينها بثلاثة لهدف وحيد، ويسعى الفريق اليوم لتحقيق الانتصار الخامس له بالدوري، حيث إنه خلال الـ 9 جولات الماضية حقق الفوز في 4 مناسبات، ولم يتعادل بأي لقاء بينما تلقى 3 هزائم. 


تشكيل النصر المتوقع أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: محمد قاسم - فونيس موري - علي لاجامي - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - سامي النجعي - عبد المجيد الصليهم

في الهجوم: فينسنت أبو بكر - تاليسكا - عبد الفتاح عيسيري


ويقدم فريق الفيحاء أداء جيد للغاية نظراً لصعوده حديثاً لمسابقة دوري المحترفين، حيث يحتل الفريق المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، على الرغم من الهزيمة التي تلقاها بالجولة الماضية من الباطن بهدفين نظيفين، ويامل الفريق لتحقيق الانتصار للتواجد ضمن الثلاثة الكبار.


موعد مباراة النصر والفيحاء

وستنطلق مباراة النصر والفيحاء مساء اليوم السبت، على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، في تمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت الإمارات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-