مشاهدة مباراة الشباب والفيحاء في الجولة 7 من الدوري السعودي

فريق الشباب السعودي

يتأهب الشباب لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتمام الساعة 18:20 مساءً بتوقيت السعودية.


يدخل الشباب مباراة اليوم أمام الفيحاء، باحثاً عن الثلاثة نقاط فقط لاغير لاجل تحسين مساره بجدول ترتيب الدوري، بعد حسمه التعادل في الجولتين السابقين، لتبقى مباراته في غاية الصعوبة لرغبة النادي الصاعد حديثاُ للمسابقة بتحقيق نتيجة إيجابية، وحسم الانتصار الثاني له على التوالي، لتصعب عملية الليوث بقوة بعد الاداء السيئ الذي قدمه.


بينما في الجهة المقابلة يقدم فريق الفيحاء أداء جيد للغاية نظراً لصعوده حديثاً لمسابقة الدوري السعودي، ويسعى الفريق لمواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق فوزاً يرفع من خلاله الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لاجل المنافسة بقوة مع الكبار في جدول الترتيب، وتحقيق مركزاً جيداً والابتعاد نهائياً عن مركز الهبوط.


جدول ترتيب الشباب والفيحاء قبل مباراة اليوم

بعد التعادل الذي حسمه فريق الشباب بالجولتين الماضين، أصبح حالياً يحتل المركز الـ 11 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الفيحاء المركز الـ 6 برصيد 10 نقاط، جمعهما خلال تحقيق الانتصار في ثلاثة مواجهات والتعادل في مباراة.


موعد مباراة الشباب والفيحاء

ويلاقي الشباب منافسه الفيحاء مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز في تمام الساعة 18:20 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 17:20 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تشكيل الشباب الرسمي أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: فواز الصقور - إيجور ليشنوفسكي - أحمد شراحيلي  - متعب الحربي

في خط الوسط: إيفر بانيجا - باولينيو - ألفريد ندياي  - هتان باهبري

في الهجوم: كارلوس - أوديون إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-