مشاهدة مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

منتخب السعودية

تترقب الجماهير العربية مباراة في غاية القوة تجمع المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الصيني، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بإطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يسعى المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، لمواصلة انتصاراته مع الصقور وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي، لإعتلاء قمة جدول ترتيب مجموعته بالتصفيات، بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها المنتخب الأسترالي أمس من  اليابان بهدفين مقابل هدف.


يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة B برصيد 9 نقاط، بعدما حصد العلامة الكاملة لتحقيقه الانتصار بالثلاثة جولات الماضية، والتي كانت أخرها على المنتخب الياباني انتهت بهدف نظيف بأقدام فراس البريكان، ليقترب الصقور بقوة من حسم التأهل للمونديال.


يأمل المنتخب الصيني لتحقيق ثاني انتصاراته بالتصفيات، بعد الفوز بالجولة الماضية على المنتخب الفيتنامي بثلاثية مقابل هدفين، لمحو الاداء السلبي الذي ظهر عليه التنانين ببداية التصفيات، والتي من خلالها لم يحقق أي انتصار بينما تلقى الهزيمة فيهما، ليبق حالياً محتلاً المركز الـ 4 برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة السعودية والصين

يواجه المنتخب السعودي نظيره الصيني مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات


تشكيل السعودية الرسمي أمام الصين

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - سلطان الغنام

في حط الوسط: سلمان الفرج - عبدالإله المالكي - محمد كنو - سامي النجعي

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري


مشاهدة أهداف مباراة السعودية والصين هنا 👇👇👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-