مشاهدة مباراة السعودية واليابان في تصفيات لكأس العالم

مباراة السعودية واليابان

يتأهب المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الياباني مساء اليوم الخميس الموافق 7 شهر أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم  2022، والتي ستقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.


تحمل مباراة اليوم للمدير الفني الفرنسي لمنتخب الوطني السعودية هيرفي رينارد، أهمية كبرى حيث يسعى لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، لاجل إعتلاء قمة جدول ترتيب المجموعة، وخطف بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، وتحقيق أمال الجماهير ومواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها مع الخضر.


بينما في الجهة المقابلة يدخل المنتخب الياباني مباراته أمام المنتخب السعودي، رافعاً شعار لابديل عن الفوز لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي، بعد الانتصار بالجولة الماضية على المنتخب الصيني، والتي أنتهت بهدف دون مقابل، لتبقى المباراة مهمة للغاية حيث يسعى الساموراي للوصول إلى النقطة السادسة، والمنافسة بقوة على التأهل لكأس العالم.


جدول ترتيب السعودية واليابان قبل مباراة اليوم

يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة B برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار الذي حققه بالجولة الماضية على نظيره العماني بهدف نظيف، ليبقى متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع المنتخب الأسترالي، بينما يحتل المنتخب الياباني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة السعودية واليابان

يستقبل السعودي منتخب اليابان مساء يوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات.


تشكيل السعودية الرسمي أمام اليابان

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - عبدالله مادو - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالإله المالكي - سلمان الفرج - محمد كنو  - عبدالرحمن غريب

في الهجوم: صالح الشهري - فهد المولد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-