بعد تأهل الهلال.. تعرف على موعد سحب قرعة كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال ساعات قليلة ماضية، عن موعد سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية للموسم الكروي 2021 - 2022، والتي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، في إنتظار أكتمال العدد الأندية المشاركة في البطولة المنتظرة.


ضمن الهلال مقعداً مع الكبار في بطولة كأس العالم الأندية مطلع العام القادم، بعد الفوز الثمين الذي حققه في نهائي دوري أبطال آسيا على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والتي هدفين نظيفين بأقدام ناصر الدوسري وماريجا، والتي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


ومن الأندية التي ضمنت التأهل لمونديال للأندية، نادي تشيلسي الإنجليزي و الأهلي المصري، والجزيرة الإماراتي المستضيفة للبطولة، بالاضافة لنادي ومونتييري المكسيكي، والهلال السعودي وناديي أوكلاند سيتي مرشح أوقيانوسيا، في أنتظار مواجهة بالميراس وفلامنجو البرازيليين لاكتمال الفرق المشاركة بالبطولة.


موعد أنطلاق قرعة كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن موعد سحب قرعة مونديال الأندية، حيث أكد بأن القرعة ستجري يوم الاثنين القادم الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، والتي ستحتضنها الإمارات العام القادم، ومن المنتظر أن يكتمل عدد المشاركين يوم السبت والذي سيشهد مباراة قوية تجمع بالميراس وفلامنجو بنهائي أمريكا الجنوبية.


والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني توج بأخر نسخة من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز الثمين الذي حققه على نادي تيغريس أونال الميكسيكي، في المباراة التي أنتهت بهدف نظيف بأقدام بنجامين بافارد، بينما يعد فريق ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد 4 القاب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-