بعد إعلان القرعة.. مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك

كأس الملك

أجريت اليوم الاثنين مراسم قرعة بطولة دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2021/2022، والتي أقيمت في فندق برج رافال، وأسفرت على مواجهات من العيار الثقيل تنتظرها عشاق كرة القدم السعودية، تعرف على مواعيد المباريات البطولة.


قبل مباريات بطولة كأس الملك، يبقى الأهلي الاكثر تتويجاً بالبطولة على مر التاريخ، حيث يسبق أن توج بها من قبل في 13 نسخة، بينما يأتي بالمركز الثاني الاتحاد برصيد 12 لقب متعادلاً بنفس الرصيد مع الهلال، ومن أقل الفرق تتويجاً بها الفيصلي والتعاون برصيد لقب لكلاً منهما.


والجدير بالذكر أن أخر نسخة من البطولة في عام 2021، توج بها فريق الفيصلي أمام التعاون، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهم على ملعب لملك فهد الدولي بمدينة الرياض، حيث انتهى اللقاء حينها بثلاثية لهدفين للعنابي، سجل أهداف الفيصلي في اللقاء تافاريس.


قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

جاءت مباريات قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس الملك كالتالي، سيواجه الهلال نظيره الرائد، والاتفاق سيواجه النصر، والأهلي سيواجه الفيصلي بطل النسخة الماضية، وضمك سيواجه الشباب، والفيحاء سيلاقي أبها، والحزم سيلاقي الباطن، والتعاون يواجه الطائي، وأخيراً الاتحاد سيواجه الفتح.


قرعة كأس الملك

مواعيد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك

ستنطلق منافسات دور الـ 16 من كأس الملك يوم 20 إلى 22 ديسمبر القادم، على أن تكون مواجهات دور الـ 8 يومي 14 و15 فبراير، وستكون مباريات دور النهائي يومي 3و4 أبريل، حيث ستكون منافسات دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب مما يجعلها في قمة الإثارة والمتعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-