ضربة موجعة للأهلي.. ثنائي الفريق يغيب عن مواجهة النصر في الكلاسيكو

فريق الأهلي السعودي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب بيسنيك هاسي ضربة موجعة قبل أيام من مباراة الفريق المرتقبة أمام النصر بالجولة 13 من الدوري السعودي.


ويستعد الأهلي لخوض مواجهة قوية ونارية أمام النصر في إطار منافسات الأسبوع الـ13 من دوري كأس الأمير سلمان للمحترفين، على أمل العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة أمام أبها.


موعد مباراة الأهلي والنصر بالدوري:

ستقام مباراة الأهلي ضد النصر يوم الجمعة المقبل الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ومن المقرر أن تذاع المباراة في موعدها المحدد عبر قناتي SSC1 HD المشفرة و SSC1 SD المفتوحة، والتابعتان لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق نقل الدوري هذا الموسم بشكل حصري.


موقف الأهلي والنصر قبل المباراة:

يدخل الأهلي المباراة متأثرًا بجراح الهزيمة على يد أبها بثنائية في الجولة الماضية، وسيبحث الفريق عن العودة لطريق الانتصارات من أجل الحفاظ على أماله في التواجد بالمنطقة الدافئة بجدول الدوري.


وعلى الجانب الأخر يسعى النصر للعودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة الأهلي وذلك بعد السقوط في فخ التعادل بالجولة السابقة على يد الرائد في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-2 على ملعب مرسول بارك.


ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة النصر:

وتلقى مدرب الأهلي ضربة موجعة بعد تأكد غياب الثنائي دانكلير بيريرا و فيليب براداريتش عن لقاء النصر، وذلك بسبب تراكم البطاقات، ويسعى المدرب هاسي لتجهيز البدلاء خلال الأيام المقبلة.


ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل النصر المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-