شاهد.. الفرج يكشف حجم إصابته وإمكانية مشاركته أمام بوهانج الكوري

إصابة سلمان الفرج

كشف نجم فريق الهلال الأول ومنتخب السعودية الوطني سلمان الفرج، عن حجم إصابته التي تعرض لها بالمباراة الماضية أمام فيتنام بالجولة 6 من تصفيات كأس العالم، واللاعب يحسم موقفه من المشاركة أمام بوهانج ستيلرز بنهائي دوري أبطال آسيا.


تعرض نجم خط الوسط الدولي سلمان الفرج لإصابة قوية بجروح في الرقبة، إثناء خوضه مباراة الصقور الماضية أمام فيتنام في الجولة 6 من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي أنتهت بهدف نظيف سجله اللاعب صالح الشهري، بعد تدخله العنيف مع أحدى للاعبي المنتخب الفيتنامي.


أصبح المنتخب السعودي يتصدر جدول ترتيب مجموعته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد الفوز الثمين بالجولة الماضية على فيتنام في لمباراة التي أنتهت بهدف نظيف، لتكون الصقور على بعد خطوات قليلة من حسم التأهل لمونديال قطر 2022 شكل رسمي.


شاهد.. الفرج يطمان الجماهير على إصابته

وقال الدولي سلمان الفرج في في تصريحات صحفية، بأن المنتخب السعودي سيقدم أداء أفضل من الذي ظهر عليه في الفترات الماضية، وبالنسبة لإصابتي في الرقبة فهي بسيطة، وبذلك التصريح يحسم اللاعب مشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري بشكل نهائي.



والجدير بالذكر أن الهلال صعد لنهائي دوري الأبطال، بعد الفوز على موطنه النصر بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بدور نصف النهائي، بينما في الجهة المقابلة حسم نادي بوهانج ستيلرز الكوري التأهل للنهائي على حساب موطنه أولسان هيونداي، بعد الفوز عليه بالركلات الترجيحية والتي أنتهت بهدف أهداف لإربعة.


موعد مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في النهائي الأسيوي المنتظرة من عشاق الزعيم، يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 من شهر نوفمبر، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف ماريجا الرائع من صناعة جوميز في ودية الهلال أمام الطائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-