الحائلي يفاجئ الجماهير ويحسم مصير سعود عبد الحميد مع الاتحاد

إنمار الحائلي

تلقت الجماهير الاتحادية مفاجأة قوية خلال ساعات قليلة ماضية، بعدما فتح رئيس النادي إنمار الحائلي ملف تجديد عقد سعود عبد الحميد، الذي أصبحت مطالب العديد من الجماهير، والحائلي يكشف مصير اللاعب مع النمور خلال الفترة القادمة.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي لتجديد عقد العديد من اللاعبين المميزين داخل الفريق، لاجل الاستمرار على نفس الاداء الذي يظهر عليه النمور في مسابقة الدوري النسخة الجارية، لحصد المزيد من الالقاب والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، بعد غياب عنها بالسنوات الماضية.


والجدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر قمة جدول ترتيب الدوري السعودية النسخة الجارية برصيد 23 نقطة، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه بالجولة الماضية على الفتح بثلاثية نظيفة، والتي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة بإطار منافسات الجولة 11 من الدوري.


الحائلي يحسم الجدل من التجديد مع سعود عبد الحميد

ظهر رئيس نادي الاتحاد الحائلي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أكشن مع وليد عقب أنتهاء مباراة النمور أمام الفتح للتايجرس، كشف من خلالها موقف النادي من التجديد مع الظهير الأيسر الدولي ولاعب الفريق الأول سعود عبد الحميد، والحائلي يفاجئ الجماهير بهذا القرار.



وأكد الحائلي بأن الجهاز الإداري ابلغه أن وكيل أعمال اللاعب سعود عبد الحميد، تم التواصل معه بعد استفياء كل الطلبات ولكن لم يرد منذ شهرين، وأضاف رئيس النادي بأن الإدارة تنتظر فترة الانتقالات الشتوية، لرحيل اللاعب بشكل نهائي لعدم الرغبتة في تجديد عقده.


واختتم الحائلي حديثه بأن من لم يحترم الاتحاد لن يكون له مكان في هذا النادي الكبير، وبذلك يحسم رئيس النادي موقف سعود عبد الحميد بشكل نهائي من التجديد، بعدما أكد بإنه لم يستمر مع النادي خلال الفترة القادمة في انتظار الميركاتو الشتوي، لانتقال اللاعب لاي نادي أخر.


اقرأ أيضاً..

أهداف مباراة الاتحاد والفتح 3-0 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-