الهلال يواجه الطائي ودياً تعرف على الموعد

مباراة الهلال والطائي

أتفق الجهاز الإداري لنادي الطائي، على إقامة مباراة ودية أمام فريق الهلال الأول لكرة القدم بالرياض تعرف على الموعد، والطائي يسعى لتحسين مستواه بالدوري بعد الاداء السلبي، والهلال يأمل لمواصلة الانتصارات قبل الصدام الأسيوي.


يقدم فريق الصاعد حديثاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أداء سلبي للغاية وذلك بعد مواصلته لتحقيق النتائج السلبية، والتي على أثرها ينافس بقوة على مراكز الهبوط، ليحتل الفريق المركز الأخير بقاع الترتيب برصيد 7، وذلك بعد الهزيمة الرابعة له على التوالي والتي كانت أخرها أمام الرائد برباعية نظيفة.


أما فريق الهلال فحقق انتصار بغاية الأهمية على ضمك بهدفين نظيفين، احتل من خلالها المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، ويسعى البرتغالي جارديم للتحسين من اداء فريقه قبل الصدام الأسيوي المنتظر بنهائي دوري أبطال آسيا، أمام يوهانج الكوري يوم 23 من نوفمبر الحالي.


الطائي يواجه الهلال ودياً

قرر نادي الطائي على إقامة مباراته الودية أمام الهلال يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، خلال فترة التوقف الدولي، والتي من المقرر أن تبدأ فترة التوقف غداً السبت، والتي من خلالها يواصل المنتخب السعودي الأول مبارياته في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


مباراة الهلال والطائي في الدوري

ويذكر أن المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد حتى الآن لم يتلقى أي هزيمة في التصفيات الأسيوية، حيث وصل للعلامة الكاملة خلال تحقيق الانتصار في الاربعة جولات، ليتصدر الصقور جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة، بإنتظار الحدث الاهم وهو التأهل للمونديال.


وتواصل إدارة نادي الطائي البحث عن جهاز فني جديد جديد ليتولى قيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة، خلفاً للصربي زوران مانولوفيتش، بعد الاداء الغير مرضي الذي يقدمه في مسابقة الدوري، والتي على أثرها ينافس الفريق على مراكز الهبوط.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال وضمك 2-0 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-