نجم الهلال المصاب يشارك بالتدريبات والشهراني يواصل برنامجه التأهيلي

ياسر الشهراني

تلقى المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، مفاجأة قوية قبل الصدام الأسيوي المنتظر بنهائي دوري الأبطال أمام بوهانج ستيلرز الكروي، وذلك بعد مشاركة نجم الفريق المصاب في التدريبات، والشهراني يواصل برنامجه التأهيلي.


يأمل البرتغالي جارديم تعافي جميع اللاعبين المصابين داخل الفريق، وعودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائنهم، لتجهيزهم بقوة للنهائي المنتظر أمام بوهانج ستيلرز الكروي، والحصول على اللقب الأسيوي الرابع له على تاريخاً بدوري الأبطال.


ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكروي الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 من شهر نوفمبر، داخل الاراضي السعودي بملعب استاد الملك فهد الدولي بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.


شهدت تدريبات الهلال اليوم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جارديم، مفاجأة قوية للجماهير بعد مشاركة نجم الفريق المصاب في مران الزعيم رفقة زملائه، استعداداً للصدام الأسيوي بنهائي دوري الأبطال، وياسر الشهراني يواصل برنامجه التأهلي للعودة للملاعب.


نجم الهلال المصاب يشارك في مران الفريق


جانج هيون سو

شارك المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو في مران الهلال الجماعي مساء اليوم السبت، بعد اقترابه من التعافي للإصابة التي تلقاها سابقاً، ليعود بعد ذلك الكوري لاستكمال برنامجه العلاجي، رفقة ياسر الشهراني الذي واصل بدوره البرنامج المعد له مسبقاً، في وقت التركزت على التحضيرات على الجوانب الفنية بقيادة البرتغالي جارديم.


وينصب تركز ليوناردو جارديم على مباراة نهائي دوري الأبطال أمام بوهانج الكوري، لاجل الظهور بشكل جيد خلال المباراة، وتحقيق مطالب الجماهير للفوز باللقب الرابع تاريخياً، والعودة بعد ذلك لإستئناف مسابقة الدوري السعودي، وتحسين مركزه بالجدول حيث يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.


اقرأ أيضاً..

جيوفينكو يحدد وجهته القادمة ويعود لكندا عبر بوابه هذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-