الهلال يفقد نجم الفريق في مواجهة ضمك بالدوري

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء غياب نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مواجهة الزعيم القادمة أمام ضمك، في الجولة 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجارديم يبحث عن الانتصارات وتجهيز للاعبيه قبل الصدام الأسيوي.


يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره ضمك مساء غداً الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بتمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.


يأمل المدير الفني البرتغالي جارديم لتجهيز للاعبيه بقوة، وحصد عدد كبير من الانتصارات خلال الفترة القصيرة القادمة، لاجل الاستعداد بقوة للصدام الأسيوي أمام يوهانج الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد التعادل الذي حسم مواجهة الزعيم الماضية أمام الأهلي.


نجم الهلال يغيب عن مواجهة ضمك بالدوري

أكد الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان عبر حسابه الشخصي بتويتر، غياب مهاجم فريق الهلال المالي موسى ماريجا بشكل رسمي عن مواجهة الفريق القادمة بالدوري السعودي أمام ضمك، والتي ستنطلق مساء غداً الخميس، وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأول المشاركة باللقاء.


موسى ماريجا

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك بالدوري

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - محمد الجحفلي - علي البليهي - مدالله العليان

في خط الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - سلمان الفرج  - لوسيانو فييتو

في الهجوم: صالح الشهري - أندريه كاريلو


والجدير بالذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بفارق خمسة نقاط فقط تفصله عن الصدارة، والتي يجعل ستجعله يقاتل في جميع المباريات للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، وعدم التفريط بأي مواجهة خلال الجولات القادمة.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال وضمك بالجولة 11 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-