الهلال يعود ويقهر القارة ويصبح الأكثر تتويجا ويزيد بطولات الثلاثاء

الهلال بطل آسيا 2021


نجح نادي الهلال في الفوز على منافسة فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنهائي دوري أبطال آسيا 2021، وذلك على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، بهدفين دون مقابل، مساء الثلاثاء.


وسجل هدفي الهلال كلاً من ناصر الدوسري في الدقيقة الأولى من المباراة، والنجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، ليعلن عن تتويج الموج الأزرق بدوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخه.


الهلال يرفع رصيدة من البطولات 

ورفع نادي الهلال رصيدة من البطولات إلى 63 بطولة طوال مسيرته كنادي رياضي محترف له شعبية كبيرة، وأصبح الأكثر تتويجا للبطولات بأهم البطولات التي يعشقها الجماهير ليعزز هيمنته بلقب الزعيم.



وصل الهلال إلى البطولة رقم 8 على المستوي القاري بمختلف المسميات، وهو الأكثر تتويجا رفقة مجموعة من الأرقام الأخرى بالأكثر تحقيقاً للبطولات ومنها كونه النادي الوحيد الذي حقق جميع البطولات المحلية والعربية والقارية.

الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا 2021

الهلال يزيد بطولات الثلاثاء

بالإضافة إلى زيادة معدل البطولات عن يوم الثلاثاء إلى البطولة الثانية، حيث كانت الأولى هي بطولة آسيا أبطال الكؤوس، لتكون ثاني بطولات النادي القارية بيوم الثلاثاء المعروف بالألقاب القارية للزعيم.


عودة بعد ظلم كبير

فرح الجماهير كثيراً بتحقيق اللقب مساء الثلاثاء خاصة كونه بعد ظلم كبير تعرض له النادي من وجهة نظر الجماهير، عقب الأحداث التي كانت في النسخة الماضية 2020 بخروج النادي من دوري المجموعات الآسيوي.


فلم يتمكن الأزرق من توفر مجموعة كافية من اللاعبين لاستكمال المباريات، بسبب وباء كورونا المنتشر في العالم في ذلك الوقت وحتى الآن، وبالتالي خسر الفريق مواجهة مهمة باعتبارة منسحباً من اللقاء، وثم خرج من البطولة بشكل نهائي.


الهلال يعود من جديد ويحقق اللقب القاري الذي أصبح مفضل لدى الجماهير الزرقاء في الفترة الأخيرة بعد حصولة عليه في عام 2019، وغياب في الموسم المالضي ويحقق اللقب الرابع في النسخة الحالية 2021، ويلحق بمونديال الأندية في الإمارات.


عودة منافسات الدوري

سياخذ الفريق ارحة قصيرة من أجل الاستعداد لمواجهات الدوري المحلي أمام نادي أبها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ13 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


أقرأ أيضاً.. تشيلسي يهنئ الهلال بفوزة بدوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-