نجم الهلال يغيب عن مواجهة أبها في الدوري السعودي

نادي الهلال بطل آسيا 2021

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت غياب نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم عن المواجهة القادمة أمام أبها، ضمن فعاليات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستكون غداً الأحد.


ومن المنتظر أن يواجه نادي الهلال نظيرة فريق أبها ضمن تنافسات اليوم الرابع من مباريات الدوري السعودي، والمقامة على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.


وتأكد غياب النجم المالي موسي ماريجا مهاجم الأزرق عن لقاء الجولة الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها الدبابة الإفريقية في لقاء نهائي دوري آبطال آسيا أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.


إصابة موسي ماريجا

ماريجا مهاجم الهلال

وأصيب ماريجا في قدمة خلال لقاء النهائي الذي حسمه السعودي بهدفين دون مقابل، وكان للنجم المالي نصيب بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء وهدف الفوز، والحصول على النجمة الرابعة بدوري الأبطال.


موعد مباراة الهلال وأبها

تقام مباراة الهلال أمام أبها في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، غداً الأحد، حيث سيكون الأزرق ضيفاً ثقيلاً على زعيم الجنوب.


ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق أربعة نقاط فقط لا غير عن نادي الشباب المتصدر، ويتبقى له ثلاثة مباريات مؤجلة، في حين يمتلك نادي أبها 13 نقطة في المركز الثالث عشر بالترتيب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-