الهلال يدعم صفوفه بـ3 صفقات عالمية في الانتقالات الشتوية

فريق الهلال السعودي

فجر الإعلامي الرياضي وليد الفراج مفاجأة قوية لجماهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، بشأن التعاقدات في الميركاتو الشتوي القادم، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة في قطر، والزعيم يقترب من دعم صفوفه بثلاثة صفقات مميزة.


يعيش الهلال أفضل فتراته بعد التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا على حساب نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ليتوج الزعيم بالبطولة الرابعة تاريخياً بعد الفوز الثمين الذي حققه على النادي الكوري بهدفين نظيفين، وسجل الأهداف حينها ناصر الدوسري المالي موسى ماريجا.


حجز الهلال مقعداً مع الكبار في بطولة كأس العالم للأندية 2021 والمقامة في قطر، بعد الفوز على بوهانج ستيلرز في نهائي دوري الأبطال، في إنتظار من سيواجه الزعيم ببداية البطولة، حيث من المقرر أن تنطلق القرعة مساء اليوم الاثنين الموافق 29 من نوفمبر، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في مدينة زيوريخ السويسرية.


الهلال يقترب من ضم ثلاثة صفقات عالمية

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج بتصريحاته في برنامج أكشن مع وليد، أن الهلال على صدد التعاقد مع ثلاثة صفقات عالمية بالميركاتو الشتوي القادم برئاسة فهد بن نافل، والتي ستحدث الفارق باسم جودة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، للظهور بشكل جيد بالبطولة ودعم صفوفه بعناصر جيدة بجانب اللاعبين المتواجدين حالياً.


وقبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية يعد ريال مدريد الإسباني، أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة منذ إنشائها برصيد 4 القاب، والجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ الإلماني توج بأخر نسخة بالبطولة، ويسعى فريق الهلال للظهور بشكل جيد في مونديال الأندية واستغلال عناصره الجيدة بالفريق.




اقرأ أيضاً.. 

شاهد.. أهداف مباراة الهلال وأبها 1-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-