الاتحاد يسابق الزمن لتأمين رومارينيو بعد دخوله الفترة الحرة

رومارينيو

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، تنتظر وصول وكيل أعمال المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا لاعب النمور الأول لكرة القدم، لاجل تجديد عقدها مع اللاعب لفترة أطول داخل صفوف الفريق.


يقدم البرازيلي رومارينيو أداء أكثر من رائع منذ إنضمامه للاتحاد في عام 2018 حتى الآن، بعدما أنتقل للنمور قادماً من نادي الوحدة الإماراتي، حيث يعتبر البرازيلي من أبرز أسلحة التايجرس التي أعتمد عليها جميع اللمدربين التي قادة الاتحاد خلال فترة تواجده، لخبراته العالية وحسه التهديفي الكبير.


والجدير بالذكر أن رومارينيو دا سيلفا سينتهي عقده مع الاتحاد، في الصيف القادم بعدما قامت الإدارة بالتجديد معه سابقاً لمدة موسمين وذلك بعام 2020، وتسعى إدارة النمور حالياً برئاسة الحائلي، للتجديد مع اللاعب لفترة أطول داخل جدران التايجرس.


الاتحاد ينتظر وصول وكيل إعمال رومارينيو للتجديد

وصرحت صحيفة الرياضية بأن رومارينيو سيدخل الفترة الحرة من عقده في يناير المقبل، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، وأوضحت بأن إدارة الاتحاد وضعت بنداً في عقد اللاعب لاستمراره والتجديد معه مرة أخرى، والتي سيناقشها وكيل أعمال البرازيلي مع الإدارة للاتفاق على مدة العقد.


ارقام رومارينيو مع الاتحاد

دخل المهاجم البرازيلي رومارينيو تاريخ الاتحاد بفضل أهدافه وأداء الرائع الذي ظهر عليه مع النادي من إنضمامه بعام 2018، حيث أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في دوري المحترفين بالفريق الاتحادي، ذلك برصيد 43 هدفًا.


واستطاع رومارينيو أن يسجل مع الاتحاد في موسمه الأول 7 أهداف وهي أقل مواسمه تهديفاً، بينما استطاع بموسم 2019ـ2020 أن يسجل 15 هدفاً، وأنهى الموسم الماضي من الدوري 16 برصيد هدفًا، وبالموسم الحالي سجل البرازيلي 5 أهداف.


اقرأ أيضاً..

جدول مواعيد مباريات الجولة 11 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-