الاتحاد يفاجئ الشباب ويتقدم بمبلغ كبير للتعاقد مع نجمه واللاعب يرد

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحائلي في مفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم فريق الشباب الأول، لتدعيم صفوف النمور خلال الفترة القادمة، والإدارة تتقدم بهذا المبلغ في إنتظار الرد النهائي على العرض.


تسعى إدارة نادي الاتحاد لابرام عدد كبير من التعاقدات بالميركاتو الشتوي، لتقوية جميع مراكز الفريق والظهور بشكل جيد لحصد عدد كبير من الالقاب، ويذكر أن الاتحاد لم يستطع أن يحسم سوى صفقتين بالميركاتو الماضي، بالتعاقد مع كورنادو ونياكاتي، على الرغم من دخولها في صفقات كثيرة.


حقق الاتحاد ثلاثة نقاط ثمينة للغاية في الجولة الماضية بعد الفوز الكبير على الفتح بثلاثة أهداف دون رد، جعلته يستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، ليبقى الفريق في المركز الأول برصيد 23 نقطة ويسعى النمور لتجنب الهزائم في الفترة القادمة للحفاظ على القمة.


الاتحاد يقدم عرضاً كبير للتعاقد مع شراحيلي

كشف الإعلامي الرياضي فهد سارح عبر حسابه الشخصي بتويتر، أن إدارة نادي الشباب برئاسة البلطان عرض على المدافع أحمد شراحيلي، مبلغ قليل من الذي كان ينتظره اللاعب للتجديد مع الفريق، لرغبته بالبقاء مع الليوث في الرياض بالمدينة التي يحبها.


أحمد شراحيلي

وصرح الإعلامي أن إدارة الاتحاد قدمت عرض كبير من الذي دخلت به الشباب، للتجديد مع اللاعب شارحيلي بالاضافة لـ 3,5 مليون ريال، ولكن رغبت اللاعب بالبقاء مع الليوث من الممكن أن تحسم المفاوضات بشكل رسمي، بإنتظاره زيادة بسيطة في عرضهم الحالي.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يواجه ضمك ودياً في هذا الموعد

فابيو يصف نجم الشباب بالظاهرة ويختار الخماسي الافضل بالدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-