الاتحاد يواجه ضمك ودياً في هذا الموعد

مباراة الاتحاد ضمك

أعلن نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خوض الفريق بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مباراة ودية أمام ضمك ضمن استعدادات النمور للمنافسات على الجولات القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فترة التوقف الدوري.


يستعد فريق الاتحاد بيقادة الروماني كونترا للمباريات القادمة في الدوري بكل قوة، حيث يسعى من خلالها لحصد عدد كبير من الانتصارات وعدم التعرض لاي هزيمة، للحفاظ على صدارته بجدول ترتيب الدوري، مما جعل النادي يقرر خوض مباراة ودية أمام ضمك لتجهيز للاعبيه.


والجدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعهما بعد الانتصار الكبير بالجولة الماضية على الفتح والتي أنتهت نظيفة، ليبقى هذا الانتصار السابع للتايجرس بعد مرور 11 جولة والتي من خلالها تلقى الهزيمة بمواجهتين وتعادل بمثلهم.


موعد مباراة الاتحاد وضمك الودية

سيخوض فريق الاتحاد مباراة ودية أمام نظيره ضمك، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي مجددًا، يوم الأحد المقبل الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، والتي ستقام داخل ملعب النمور، ويذكر أن مباراة الفريقين بالدوري أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


مباراة الاتحاد ضمك في الدوري

ويستأنف الاتحاد غد الأربعاء تحضيراته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الروماني كونترا للاعبين، بسبب التوقف الدولي وسوف تنطلق تدريبات الفريق على ملعبه ولكن دون مشاركة الدوليين، وهم عبدالإله المالكي وفهد المولد، سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبود وزياد الصحفي بالاضافة  للدولي المصري حجازي.


موعد مباراة الاتحاد والطائي

سيواجه الاتحاد الطائي يوم 27 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 7:40 مساءً، في مباراة ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستجمعهما داخل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة بمباراة الحفاظ على الصدارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-