أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. النصر يفاوض نجم الاتحاد ويقدم له عرضًا مغريًا

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات جادة وقوية مع نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.


وتسعى إدارة النصر بقوة لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي، على أمل الحفاظ على قوة الفريق والمنافسة بشراسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ويستعد النصر لمواجهة الرائد غدًا السبت الموافق 20 نوفمبر الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويحتل النصر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة حصدها من 9 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة فقط وخسر في 4 أيضًا.


النصر يقترب من خطف نجم الاتحاد:

وأكدت صحيفة مكة في تقرير لها اليوم أن إدارة النصر بدأت التفاوض بالفعل مع نجم الاتحاد، املا في الحصول على توقيعه، وذلك مع اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده مع النمور.


وقال الصحيفة أن النصر يريد التعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد، وأن إدارة العالمي تواصلت بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب وقدمت له عرضًا قويًا، وتنتظر الرد على العرض المقدم خلال الأيام المقبلة.


وفشلت إدارة الاتحاد في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب سعود عبد الحميد صاحب الـ23 عامًا من أجل التجديد، حيث أن هناك خلافًا على القيمة المالية للعقد بعد مبالغة اللاعب في المالب المادية مثلما ذكرت تقارير سابقة.

تعليقات