نجم النصر يغيب عن الكلاسيكو أمام الأهلي للإصابة

فريق النصر السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الاثنين غياب نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، عن قمة منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الأهلي، بعد خضوعه لفحوصات طبية أكدت معانته من الإصابة تعرف على موعد القمة.


يقدم النصر مستويات سلبية للغاية في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد مرور 12 جولة من البطولة لمعانته في الاربعة جولات الماضية، والتي من خلالها لم يستطع أن يحقق أي انتصار بينما حضر التعادل بمواجهتين، وتعرض للهزيمة بمباراتين ويأمل الفريق لعودة نغمة الانتصارات مرة أخرى، وتحقيق الفوز على الأهلي للحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


تلقى المدير الفني لفريق النصر المؤقت البرازيلي مارسليو سالازار، ضربة قوية قبل مواجهة الكلاسيكو المنتظر أمام الأهلي ضمن فعاليات الجولة 13 من دوري المحترفين، بعدما تأكد غياب نجم الفريق الأول بسبب معانته من الإصابة، والتي أكدتها الفحوصات الطبية اليوم الاثنين.


نجم النصر يغيب عن مواجهة الأهلي للإصابة

أكدت صحيفة الميدان الرياضي في تقرير لها اليوم الاثنين، غياب نجم خط وسط فريق النصر الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، عن قمة الجولة 13 من الدوري أمام الأهلي بعدما أجرى اللاعب فحوصات طبية مبدئية اليوم، أكدت إصابته ليغيب عن المواجهة المنتظرة، في انتظار الفحوصات النهائية والتي ستحدد مشاركته من عدمها.


جلال الدين ماشاريبوف

ويعيش النصر حالة من القلق الشديد بعد النتائج السلبية التي يقدمها أضافة لغياب عدد كبير من للاعبيه المميزين للإصابة، والتي كانت أخرها إصابة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والتي تعرض لها في مباراة الرائد الماضية والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، ويأمل الفريق لعودة جميع للاعبيه لتعديل نتائجهم السيئة.


موعد مباراة النصر والأهلي

في إطار قمة منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري السعودي، يواجه فريق النصر نظيره الأهلي، في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 26 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

ضربة موجعة للأهلي.. ثنائي الفريق يغيب عن مواجهة النصر في الكلاسيكو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-