مفاجأة.. نجم النصر يخطط للهروب إلى الدوري الأرجنتيني


يخطط نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للهروب إلى الدوري الأرجنتيني وذلك بعد تلقيه عدة عروض خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن صفوف النصر في موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.


ويعيش فريق النصر فترة سيئة بسبب تراجع النتائج بشكل ملحوظ في بطولة الدوري بالإضافة لفشل الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا ومغادرة البطولة من نصف النهائي على يد الهلال.


وخاض فريق النصر 9 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم حتى الآن، وحقق الفوز في 4 مواجهات فقط، وتعادل في واحدة، بينما تعرض الأصفر للهزيمة في 4 مباريات.


يتواجد الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بعد مرور 11 جولة حتى الآن، ويتبقى لها مباراتين مؤجلتين أحدهما ستكون أمام جار العاصمة.


نجم النصر يسعى للعودة إلى الدوري الأرجنتيني:

وأكدت صحيفة أرجنتينية شهيرة في تقرير لها اليوم أن فونيس موري مدافع النصر يسعى للرحيل عن الفريق والعودة إلى الدوري الأرجنتيني خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يشعر بعدم الاستقرار والارتياح بين صفوف النصر منذ الانضمام إليه، ويفكر بشكل جاد في الرحيل، خاصة بعد تلقيه عروض جيدة من الدوري الأرجنتيني.


وكانت تقارير أخرى قد أشارت إلى عدم وجود قناعة كاملة لدى المدير الفني بيدرو إيمانويل مدرب النصر بقدرات اللاعب، ويفضل استبداله بواسطة لاعب أخر في مركز الظهير الأيسر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-