نجم النصر على رادار نادي كورينثيانز البرازيلي

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، دخول نجم فريق النصر الأول لكرة القدم ضمن اهتمامات نادي كورينثيانز البرازيلي، التي يسعى للتعاقد معه لدعم صفوفها خلال الفترة القادمة، ولاعب العالمي يقترب بقوة من الرحيل لهذا السبب.


يعيش فريق النصر فترة سيئة للغاية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل، بعد النتائج الغير مرضية التي يقدمها في مسابقة الدوري هذا الموسم، والتي على أثرها يواصل مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي، بعد الهزيمة التي تعرض لها بالجولة الماضية من الشباب.


والجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، جمعهما بتحقيق الانتصار في أربعة مواجهات، وحسم التعادل مبارياته بالدوري في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة بأربعة مناسبات، ويسعى النادي لإيجاد حل لعدم نزيف النقاط.


نجم النصر يقترب من الانتقال لنادي كورينثيانز 

يقترب مهاجم فريق النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله من الرحيل عن العالمي والانتقال لنادي كورينثيانز البرازيلي خلال الفترة القادمة، بسبب رغبت النادي في التعاقد معه وفقاً لموقع eotimedopovo البرازيلي، مستغلاً قلة مشاركات المغربي مع فريقه بالفترة السابقة.


عبد الرزاق حمدالله

ويعاني حمدالله من قلة المشاركة مع النصر في المباريات السابقة، بسبب تدني مستواه القوي الذي كان يظهر عليه بالسنوات الماضية، والتي أدت لانتقادات قوية من الجماهير لرجوع مستواه وعدم القدرة التهديفية، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويذكر أن عبد الرزاق حمدالله أنضم لصفوف فريق النصر الأول بعام 2018، قادماً من نادي الريان القطري، ومنذ إنضمامه ساهم بشكل كبير لفوز العالمي بالعديد من البطولات حيث توج باللقب الدوري مرة واحدة، وفاز مرتين ببطولة كأس السوبر السعودي.


اقرأ ايضاً..

لجنة الإنضباط توقع غرامة مالية ضخمة بعد إصابة حارس النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-