أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

النصر يعاني دفاعياً ونجم الفريق يغيب عن مواجهة الرائد

فريق النصر السعودي

سيفتقد فريق النصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني المؤقت البرازيلي مارسيلو سالازار، خدمات أبرز للاعبيه في مركز خط الدفاع عن مواجهة الرائد القادمة في الدوري السعودي، والبرازيلي يترقب تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابة المدافع.


تحيط المشاكل بفريق النصر خلال الفترة الحالية، جعلته ينافس على المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد رحيل المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، بسبب نتائجه الغير مرضية مع العالمي، بالاضافة لرحيل المدير التنفيذي حسين عبد الغني.


والجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهما في مبارياته بالدوري، والذي من خلالهما استطاع تحقيق الانتصار بأربعة مواجهات، وتعادل باللقاء وحيد وتعرض للهزيمة في 4 مناسبات، ويستمر مسلسل نزيف النقاط للعالمي للمرة الثالثة على التوالي، بعد تعرضه للهزيمة على يد الشباب.


نجم النصر يغيب عن مباراة الرائد للإصابة

وكشفت صحيفة الرياضية أن البرازيلي مارسيلو سالازار، سيفتقد خدمات المدافع عبدالله مادو في مواجهة الفريق المقبلة أمام الرائد في الجولة الـ 12 من الدوري السعودي، على ملعب مرسول بارك، بسبب إصابته العضلية التي أبعدته عن المباريات الماضية.


عبدالله مادو

ومن أبرز المباريات التي غاب عنها المدافع الدولي عبدالله مادو أمام الفيحاء والشباب، ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من خلالها لم يحقق العالمي الانتصار، ويترقب المدرب سالازار تقرير الجهاز الطبي بشأن إصابة عبد الله مادو.


موعد مباراة النصر والرائد

وستنطلق مباراة النصر والرائد بالجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

بشكتاش يفجر مفاجأة للنصر بشأن تعاقده مع تاليسكا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات