العويس يعود لتدريبات الأهلي في هذا الموعد

محمد العويس

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، عن أخر تطورات وتفاصيل إصابة حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي محمد العويس، واللاعب يعود للمشاركة في تدريبات الراقي الجماعية بهذا الموعد، ويبدأ برنامجه التأهيلي.


يذكر أن الحارس الدولي محمد العويس تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى من الدرجة الثانية، والتي على أثرها أكد رئيس الجهاز الطبي بنادي الأهلي الأول لكرة القدم خالد محمود بأنه ليس بحاجته لإجراء عملية جراحية، والاكتفاء ببرنامج تأهيلي ولياقي.


ويأمل فريق الأهلي بقيادة المدرب الألباني بيسنيك هاسي لعودة اللاعب ومماثلة حراسة المرمى مرة أخرى، لما يمتلكه من خبرات عالية ستفيد الراقي في المواجهات الصعبة بمسابقة الدوري السعودي، حيث يطمح الفريق للاستمرار على نفس الاداء الذي يظهر عليه خلال الجولات الماضية.


أخر تطورات إصابة محمد العويس

أكدت صحيفة الرياضية بأن محمد العويس بدأ برنامجه التأهيلي الذي وضعه له مركز فيفا الطبي بالعاصمة الإماراتية دبي، والتي يستمر على أثرها لثلاثة أسابيع، على أن يعود بعدها لجدة لمواصلة برنامجه قبل الالتزام بالبرنامج اللياقي، على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.


محمد العويس

وكشفت صحيفة الرياضية عن الموعد المتوقع لعودة محمد العويس والمشاركة في المباريات مع فريقه الأهلي، حيث أكدت بإنه سيعود في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وذلك بعدما أكد خالد محمود عدم حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية.


جدول ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز التاسع من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعدما توقف مسلسل الانتصارات التي حققها الراقي بالجولات الماضية، بعد التعادل أمام الهلال في المباراة التي أنتهت بهدف لمثله.


اقرأ أيضاً..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-