نجم الشباب يفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا

فريق الشباب السعودي

فاز خلال قبل قليل نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر أكتوبر، بعدما دخل في منافسة شرسة مع هذا الثلاثي، والليوث بقيادة شاموسكا يقدم أداء اكثر من رائع في مسابقة الدوري النسخة الجارية.


يقدم فريق الشباب تحت قيادة المدير الفني شاموسكا، أداء أكثر من رائع  في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، ويسعى الفريق الاستمرار على نفس الاداء لحصد عدد كبير من الالقاب، والغائبة عن الفريق خلال السنوات الماضية، حيث يحتل الليوث المركز الثالث برصيد 21 نقطة.


والجدير بالذكر أن مباراة الشباب الماضية كانت أمام نظيره النصر، والتي جمعتهما في قمة منافسات الجولة 11 من الدوري السعودي على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، أنتهت حينها بهدف نظيف لليوث سجل بأقدام اللاعب هتان باهبري، ليبقى هذا الفوز رقم 5 على التوالي.


إيغالو يفوز بجائزة الافضل بغرب آسيا

توج مهاجم الشباب النيجيري أوديون إيغالو، بجائزة أفضل لاعب في منطقة  في غرب آسيا، بعد الظهور الملفت والاداء القوي الذي ظهر عليه خلال منافسات شهر أكتوبر، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف، ليقوده للتقدم في ترتيب البطولة، ويكون من أهم نجوم دوري المحترفين.


أوديون إيغالو

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فوز النيجيري إيغالو في استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر أكتوبر، بعد حصوله على تصويت 54.23% عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، بعد دخوله بمنافسة شرسة مع مصعب اللحام لاعب الرثما الاردني، وفراس البريكان لاعب الفتح، ومحمود مواس لاعب الشرطة العراقي.


إيغالو يتصدر ترتيب هدافي الدوري

ويتصدر المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لاعب الشباب قائمة ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد ختام الجولة 11 من الدوري برصيد 9 أهداف، بالتساوي بنفس رصيد الاهداف مع الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-