مفاجأة غير متوقعة في قائمة المنتخب السعودي المشاركة ببطولة كأس العرب

منتخب السعودية

أعلن مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لوران بونادي، عن قائمة المنتخب السعودي النهائية المشاركة  في بطولة كأس العرب 2021، وقائمة الصقور تشهد مفاجأة كبرى لغياب العناصر الهامة لهذا السبب، تعرف على موعد مباراة الأخضر.


تفاصيل بطولة كأس العرب

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس العرب في الدولة المستضيفة قطر، من 30 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل، والتي تضم  16 منتخبًا على 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى كلاً من قطر والعراق وعمان والبحرين، فيما جاءت المجموعة الثانية تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا.


وتضم مجموعة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب المغرب الأردن وفلسطين، وتضم المجموعة الاخيرة والرابعة مصر والجزائر ولبنان والسودان، وستنطلق منافسات بطولة كأس العرب المقامة يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري.


قائمة الأخضر في كأس العرب 2021

وسيتولى لوران مساعد المدير الفني الفرنسي رينارد، مسؤلية إدارة الأخضر خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021 متأملاً الفوز بالبطولة، وأختار لوران قائمة الصقور النهائية المشاركة، والتي شهدت مفاجأة قوية من العيار الثقيل تعرف على القائمة كالتالي.


قائمة السعودية في بطولة كأس العرب

في حراسة المرمى: نواف العقيدي - زيد البواردي - محمد اليامي

في خط الدفاع:  متعب الحربي - مهند الشنقيطي - وليد الأحمد - سعود عبدالحميد - خليفة الدوسري نواف بوشل - سيلمان هزازي - نايف الماس

في خط الوسط: حامد الغامدي - بدر منشي - مشعل الصبياني - أيمن يحيى - تركي العمار - إبراهيم محنشي - علي مجرشي - زياد الجهني - هيثم عسيري - محمد القحطاني

في خط الهجوم: فراس البريكان - عبدالله الحمدان.


وقرر المدير الفني الفرنسي رينارد الاعتماد على العناصر الشابه مواليد 1999 فأعلى، لاجل إعطاء الراحة لعناصر المنتخب الأول وفك الضغط الكبير على اللاعبين خلال الفترة القادمة، للاستفادة منهما في البطولات القادمة، لذا قرر خوض كأس بطولة بالشباب.


موعد مباراة السعودية والاردن

وسيفتتح المنتخب السعودي مبارياته في بطولة كأس العرب أمام نظيره الأردني، يوم الاربعاء الموافق 1 من ديسمبر القادم، والتي ستنطلق في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب ستاد المدينة التعليمية عبر قنوات beIN SPORTS HD.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-