مواعيد ومباريات الجولة الـ13 من الدوري السعودي

جدول مباريات الجولة 13

تنطلق غدًا الخميس الموافق 24 نوفمبر الجاري، منافسات الجولة 13 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تبداً من مباراة الفتح وضمك، تعرف على مواعيد مباريات الجولة والتي تشهد قمة من العيار الثقيل.


اختتم منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، التعاون بمباراته أمام الباطن والتي شهدت مفاجأة قوية لهزيمة سكري الصقيم بثلاثية مقابل هدفين، ليعود الباطن لنغمة الاننتصارات مرة أخرى بينما افتتح الجولة فريق الطائي أمام الفتح والتي أنتهت بهدف نظيف للطائي.


جدول ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة

تشهد مسابقة الدوري النسخة الجارية منافسة من العيار الثقيل، بين الأندية التي تسعى للظهور بشكل جيد بالبطولة، وجاءت المفاجأة بعد تصدر ضمك قمة الدوري بعد مرور 12 جولة برصيد 24 نقطة، بفارق نقطه وحيدة عن أقرب منافسية بالمركز الثاني الاتحاد برصيد 23 نقطة وجاء الترتيب كالتالي.


فريق ضمك


في المركز الأول فريق ضمك برصيد 24 نقطة

في المركز الثاني فريق الاتحاد برصيد 23 نقطة

في المركز الثالث فريق الشباب برصيد 22 نقطة

في المركز الرابع فريق الهلال برصيد 19 نقطة

في المركز الخامس فريق الرائد برصيد 18 نقطة


الفتح وضمك

سيفتتح منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، الفتح في مباراة قوية أمام ضمك مساء غداً الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر، على أرضية ملعب ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


الشباب والرائد

سيواجه الشباب نظيره الرائد غداً الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر، بإطار منافسات الجولة 13 من الدوري، في مباراة العودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى لليوث، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


التعاون والفيحاء

ثم سيلاقي التعاون نظيره الفيحاء يوم الجمعة القادم الموافق 26 من نوفمبر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الأهلي والنصر

بينما تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية لمباراة من العيار الثقيل، في قمة منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي، والتي تجمع فريق الأهلي أمام نظيره النصر، يوم الجمعة القادم على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بتمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


مباراة الأهلي والنصر

الباطن والحزم

ويستقبل الباطن فريق الحزم يوم السبت القادم الموافق 27، على أرضية ملعب ملعب نادي الباطن السعودي، في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


الاتفاق والفيصلي

واستكمالاً لمباريات الجولة 13 من الدوري السعودي، يستضيف الاتفاق نظيره الفيصلي يوم السبت القادم من نفس الشهر، على أرضية ملعب استاد الأمير سعود بن جلوي، في تمام الساعة 5:24 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


الاتحاد والطائي

بينما يستكمل الاتحاد مبارياته بالدوري أمام الطائي، متأملاً استعادة صدارة قمة جدول الترتيب مرة أخرى، والتي ستنطلق يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الهلال وأبها

ويستكمل الهلال مبارياته بالدوري بعد العودة من بطولة الأسيوية والتي توج بها أمام بوهانج، يوم الأحد الموافق 28 من نوفمبر بإطار الجولة 13 من الدوري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بتمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-